يرغب الكثيرون في تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة لاسترجاع صور تم مسحها دون قصد وهو أمر في غاية الأهمية، حيث أن هذه الصور المحذوفة قد تكون صور عائلية وتذكارية جميلة، وكذلك قد يحدث حذف تلقائي للصور بسبب عطل في الجهاز أو بسبب وجود مشكلة في الفلاش ميموري وهنا نكون في حاجة إلى استرجاعها مرة أخرى باستخدام برامج استرجاع الصور المختلفة، وسوف نتحدث اليوم عن واحد من أهم هذه البرامج التي تعتبر من أفضلها وهو برنامج Ashampoo Photo Recovery.

ولا يشترط أن تكون شخص ذو خبرة كبيرة في البرامج حتى تتمكن من استخدام هذا البرنامج الرائع بل يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة تامة دون الحاجة إلى الكثير من الوقت، حيث يتم ذلك في عدة خطوات سهلة وبسيطة للغاية.

عند تنزيل البرنامج يمكنك القيام بضبط اعداداته البسيطة لتحديد نوع الصور التي ترغب في استرجاعها وذلك يتم عن طريق تحديد وقت حذف هذه الصور وامتداداتها المختلفة، ولا يقتصر استخدام هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر فقط بل يمكنك استخدامه بكل سهولة في استعادة الصور المحذوفة من الكاميرات الرقمية أو الهواتف الذكية المختلفة وغيرها من الأجهزة الأخرى مما يجعله من البرامج الرائعة حقًا في هذا المجال.

مميزات برنامج  Ashampoo Photo Recovery

ييتوافق هذا البرنامج مع جميع نسخ واصدارات الويندوز ويتيح لك استعادة الصور من الملفات التالفة ويعمل بشكل ممتاز أيضًا مع ويندوز 10 وجميع نسخ الويندوز عالية الجودة بكل سهولة.

يمكن لهذا البرنامج التعامل مع جميع صيغ الملفات النادرة التي قد لا تتعامل معها البرامج الأخرى التي تهتم بنفس المجال ومن أهم هذه الصيغ صيغة PCX، SG، PSD.

يقوم البرنامج بعمل بحث سريع وشامل في الجهاز المرغوب استرجاع الصور منه لاسترجاعها في أسرع وقت ممكن، كما يمكنك القيام بعمل بحث سريع عن الصور وذلك على حسب حجم الصوره ومدى دقتها وتاريخها للحصول على أفضل نتائج البحث.



يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بها آداة مخصصة للبحث عن الصور المختلفة واسترجاعها وحفظها مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك.

ويتميز البرنامج بكونه يستطيع استعادة الصور المحذوفة من الملفات المختلفة التي لا تتعامل معها الكثير من البرامج مثل الملفات التي تنتهي بهذه الصيغ PDF، EXE، أما عن حجم البرنامج فهو لا يتجاوز  9.96 ميجابايت، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال رابط التحميل المجاني من هنا.

اضغط للتحميل